Wednesday, April 24, 2013

أحب قهوتي مره - يوري مرقدي : 我喜歡我的咖啡是苦的

This song is about coffee beans and love. lol  (الحب)


Chinese Translation : 

我的眼睛自己閉上了
我需要咖啡
現在馬上立刻!
或許愛情是苦澀的只是我沒有發現

我愛苦澀的咖啡
讓我想起我的生活
看來我曾未發現愛

我到底要茫然到何時
我到底要蠢到何時
看來我曾未發現愛

我的腳步趨於穩健
我的心跳變得平穩
依舊伴隨我的咖啡
或許愛情是苦澀的只是我沒有發現

我討厭冷咖啡
讓我想起我的房間
那個沒有你的房間
看來我曾未發現愛


Arabic Lyrics : 
عيني تغمض وحده
أحتاج الى قهوتي
في أسرع وقت ممكن
لعل الحب مر ولم أره

أحب قهوتي مره
تذكرني بحياتي
يبدو ان الحب لن أراه

الى متى سأبقى تائها
الى متى سأبقى تافها
يبدو ان الحب لن أراه

أقدامي باتت ثابته
نبضاتي صارت هادئه
مازلت مع قهوتي
لعل الحب مره ولم أراه

أكره قهوتي بارده
تذكرني بغرفتي
غرفتي خاليه منك
يبدو ان الحب لن أراه

No comments: